Cheikh Elias El Khazen Response
Written by News

 
30 آذار 2010
رد النائب الاسبق الياس الخازن في بيان على عضو "تكتل التغيير والاصلاح" النائب فريد الياس الخازن، واكد: "من منطلق حرصنا على عدم اقتراحكم اخطاء تاريخية، وحتى لا نطالبكم بإعادة قراءة تاريخ عائلتكم علكم نسيتم، فإننا نذكركم بأن العائلة الخازنية التي اليها تنتمون، أعطت على مر التاريخ ولم تأخذ، ووهبت أملاكها للاوقاف ولم تصادر املاك اوقاف الاديرة، وان عودتكم الى كتاب العائلة أصبح ملحا، ربما بسبب مشاغلكم التي الهتكم عن وضوح الرؤية".
ولفت: "إن عائلتكم الخازنية لم تغتصب مال الناس وخزينة الدولة، بل أعطت حياتها وأرزاقها وأموالها للناس. أما إذا أردتم التقصي عن أبرز حالات الاعتداء على الاملاك الخاصة ومصادرتها فتتمنى عليكم الاتصال بزوجة ابن ابن خالكم السيدة ميرنا البستاني لتشرح لكم الظلامة التي تعانيها جراء هذا الاعتداء. وإن نساءنا وأولادنا لم يحاولوا تهريب الاموال عبر مطار بيروت الدولي، ولم يضبطوا بالجرم المشهود، ونحيلكم على التاريخ لتصحيح معلوماتكم".
وافاد: "نؤكد لكم يا ولدنا ان العائلة الخازنية بقراررها الوطني والسياسي والعائلي في موقع آخر، وان مرجعيتها باتت معروفة وعنوانها بات معروفا لا يخفى على أحد".